ماذا تتوقع خلال مشروع استبدال سقف منزلك

يعد استبدال السقف جزءًا أساسيًا من صيانة منزلك. يمكن أن يتسبب السقف التالف أو الذي تم صيانته بشكل غير صحيح في أضرار بآلاف الدولارات لأجزاء أخرى من المنزل. تمضي الإصلاحات حتى الآن فقط ، وفي النهاية حان الوقت لاستبدال السقف بالكامل. يمكن أن يبدو استبدال السقف الخاص بك مهمة شاقة لصاحب المنزل لأول مرة. قد يكون الاختيار بين مئات من مقاولي الأسقف المحترفين أمرًا مربكًا. لحسن الحظ ، مشروع الحصول على سقف جديد ليس معقدًا للغاية ، ويساعد على معرفة ما يمكن توقعه.

الخطوة الأولى في أي مشروع لاستبدال السقف هي الحصول على تقديرات واختيار المقاول. من الجيد البحث عن عدة شركات. تأكد من أنهم يتمتعون بسمعة طيبة وأنهم مرخصون في ولايتك. تأكد من الحصول على تقديرات من عدة مقاولين قبل توقيع العقد ، حيث يمكن أن يكون لتقديرات الأسقف نطاق واسع. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على تكلفة استبدال السقف. من الجيد أن تعرف القليل عنهم قبل أن تتورط معهم كثيرًا.

يمكن أن يؤثر حجم وانحدار السقف والمواد المستخدمة ومنطقة البلد على التكلفة النهائية للمشروع.
If you have any questions relating to where and ways to utilize خرید سقف متحرک ، قیمت سقف متحرک, you could call us at our web-page.
سيكلف استبدال السقف شديد الانحدار والزلق أكثر من السقف الذي يسهل الوصول إليه. ارتفاع السقف مهم أيضًا. الأسقف في المنازل المكونة من طابقين أكثر تكلفة لاستبدالها من الأسقف الموجودة في المتسلقين أو أصحاب المزارع. هذا ببساطة لأنه يسهل على العمال الوصول إلى سقف أقرب إلى الأرض. أيضًا ، مثل أي شيء تقريبًا ، تختلف الأسعار حسب المكان الذي تعيش فيه. تكلف استبدال الأسقف أكثر في الأماكن التي تكون فيها تكلفة المعيشة العامة أعلى. يختلف تواتر استبدال السقف حسب منطقة المقاطعة أيضًا. تحتاج الأسطح في الغرب الأوسط عمومًا إلى الاستبدال أكثر من الأسطح في أجزاء أخرى من البلاد بسبب الطقس القاسي. وبالمثل ، فإن أصحاب المنازل في جنوب كاليفورنيا يستبدلون أسقفهم في كثير من الأحيان لأن الطقس عادة ما يكون معتدلاً طوال العام.

هناك عدة أنواع مختلفة من الأسطح يمكنك تركيبها. يمكن أن تتراوح أسعار المواد في أي مكان من 1 دولار إلى 40 دولارًا أو أكثر للقدم المربع. أكثر مواد التسقيف شيوعًا هي القوباء المنطقية الإسفلتية. هذه غير مكلفة نسبيًا وعادة ما تكون مضمونة لتدوم ما بين 20 و 30 عامًا. قد تأتي بألوان مختلفة لتكمل المظهر الخارجي لمنزلك. شكل آخر من أشكال التسقيف هو اهتزاز الخشب ، والذي عادة ما يكلف من 6 إلى 9 دولارات للقدم المربع. عادة ما تكون هذه الأسطح مصنوعة من خشب الأرز ويمكن أن تدوم من 12 إلى 25 عامًا ، لكنها تتطلب صيانة مستمرة تقريبًا. يمكن أن تتكلف الأسقف المعدنية مثل النحاس أو الألومنيوم من 15 إلى 20 دولارًا للقدم المربع. تُستخدم أسطح البلاط ، مثل تيرا كوتا ، بشكل عام في الهندسة المعمارية الجنوبية الغربية وتكلف من 6 إلى 9 دولارات للقدم المربع. (لا يُنصح باستخدام البلاط في المناطق التي تتساقط فيها الأمطار بشكل متكرر ، حيث تميل إلى التسرب.) يعتبر السقف الإردوازي هو الأكثر متانة ، على الرغم من أنه أيضًا الأغلى ثمناً ، ويمكن أن يكلف ما يصل إلى 40 دولارًا للقدم المربع (120.000 دولارًا أمريكيًا) استبدال سقف 3000 قدم مربع). يستخدم حجر الأردواز بشكل عام في المنازل الراقية ويمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 200 عام أو أكثر حسب الجودة.

إلى جانب كونها غير مكلفة ، تتطلب القوباء المنطقية الإسفلتية القليل من الصيانة ، مما يجعلها خيار الأسقف الأكثر شيوعًا لأصحاب المنازل الأمريكيين. بينما غالبًا ما يتم تصميم أسطح الألواح الإسفلتية لتدوم 25 أو 30 عامًا ، إلا أن العمر الفعلي لسقفك يمكن أن يختلف اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه. تقلل الرياح عالية السرعة والأعاصير والعواصف الشديدة والعواصف الثلجية والتقلبات الشديدة في درجات الحرارة من طول عمر السقف. يمكن أن تتراوح تقديرات استبدال الأسقف ذات الألواح الإسفلتية من 1500 دولار إلى 9000 دولار حسب حجم السقف وكذلك الموقع.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *